تاريخ
Deputyship الإسلاميةعين أبو بكر عمر خلفا له قبل وفاته، ولحسن الحظ، فإن المجتمع مسلم أن يقبل هذا. وقد تم اختيار بديلا عمر وعثمان بن عفان، من قبل مجلس ممثلي المسلمين. ولكن بعد ذلك، أدى عثمان يعتبر مثل "الملك" بدلا من أن يكون الزعيم المنتخب من قبل الشعب. وقتل في نهاية المطاف من قبل عثمان واحدة من مجموعة الذين ليسوا راضين. عين علي ثم من قبل غالبية المسلمين في المدينة المنورة في ذلك الوقت ليكون الخليفة ولكن لم يتم قبوله من قبل بعض الجماعات مسلم. واجه العديد من الانتفاضات وقتل في نهاية المطاف بعد أن قاد لمدة خمس سنوات. ويشار إلى هذه الفترة بأنها "فتنة"، أو أول حرب أهلية الإسلامية.الأمويين
مجموعة واحدة من المعارضين علي ˤ كان الجماعة التي يقودها محافظ الشام معاوية بن أبي سفيان الوقت، الذي كان أيضا ابن عم عثمان. بعد وفاة علي، تولى معاوية الخلافة على. أصبح يعرف باسم مو ˤ āwiyya، مؤسس الأمويين. تحت سلطة مو ˤ āwiyya، الخلافة وراثية تكون المواقف.في المناطق التي كانت في السابق تحت سيطرة بلاد فارس وبيزنطة، Ummaids تخفيض الضرائب، وتوفير الحكم الذاتي ومزيد من الحرية الدينية لليهود والمسيحيين، ونجحت السلام في المنطقة بعد سنوات الحرب.تحت حكم الأمويين، والخلافة في الاسلام يشهد نموا سريعا. في الغرب، سيطر المسلمون على شمال أفريقيا إلى إسبانيا. في الشرق، حكم الخلافة الإيرانيين، حتى إلى الهند. هذا يجعلها واحدة من الخلافة الإسلامية الإمبراطورية الرئيسية القليلة في التاريخ.وحتى مع ذلك، لا الأمويين بدعم كامل من جميع المسلمين. بعض المسلمين أكثر دعما من الشخصيات الأخرى مثل مسلم بن الزبير، ورأى أن بقية فقط تلك من عشيرة النبي محمد، وبنو هاشم، أو من نسل علي (الذي لا يزال مع عائلة النبي محمد)، والتي قد تؤدي. ونتيجة لذلك، هناك بعض التمرد في زمن الأمويين. في نهاية فترة حكمه، ودعاة ومؤيدي المتحدة بنو هاشم علي لقلب نظام الحكم الأموي عام 750. ومع ذلك، أنصار علي مرة أخرى كان لابتلاع خيبة الأمل عندما اتضح زعيم الخلافة العباسية كانت القادم، الذي هو سليل بن عباس عبد المطلب، عم النبي، وليس من سلالة علي. واستجابة لهذا خيبة أمل، والمجتمع مسلم في نهاية المطاف إلى تقسيم المجتمعات الشيعية والسنية.بني العباسيتمكنت الخلافة العباسية في تولي السلطة لمدة ثلاثة قرون، وتعزيز نمط القيادة الإسلامية الظهر وتسميد تطوير العلوم والثقافة في الشرق الأوسط. ولكن في السنوات 940 من قوات الخلافة عندما يتقلص غير العرب، وخاصة الأتراك (ثم تليها المماليك في مصر في منتصف القرن 13TH)، بدأت لكسب النفوذ وبدأ الانفصال عن الخلافة. وحتى مع ذلك، ظلت الخلافة كرمز يوحد العالم الإسلامي.خلال فترة حكمه، والمطالبة الخلافة العباسية يمكن أن ينافسه لا يمكن. ولكن بعد ذلك، سعيد بن حسين، وهو مسلم شيعي من الفاطميين الذين زعموا أن بني ابنته هو واحد من سلالة النبي محمد، ادعى أن يكون الخليفة في 909، بحيث تنتج الطاقة المزدوجة في منطقة شمال أفريقيا. في البداية انه يتقن فقط المغرب والجزائر وتونس وليبيا. ولكن بعد ذلك، بدأ لتوسيع منطقة نفوذه إلى مصر وفلسطين، قبل بني العباسي استعادت المناطق التي كانت سابقا تحت سيطرتهم، وترك مصر والأراضي الفاطمية بني. انهارت سلالة الفاطمية ثم في العام 1171. بينما الأمويون بني يمكن البقاء على قيد الحياة والاستمرار في قيادة المجتمع مسلم في اسبانيا، ثم زعم أنهم الخليفة اللقب في 929، حتى انخفض أخيرا إلى الخلف في 1031.الخلافة "الظلال"في عام 1258، المغول هولاكو خان تحت يتقن بنجاح قيادة عمليات بغداد، عاصمة الخلافة العباسية، وتنفيذ الخليفة المعتصم. بعد ثلاث سنوات، بنيت على بقايا الخلافة العباسية بني مرة أخرى القاهرة، تحت حماية المماليك السلطنة. وحتى مع ذلك، يقتصر سلطة الخلفاء النسب لشؤون المراسم الدينية و، والمؤرخين مسلم في العقود المشار إليها فيما بعد باسم "الخلفاء الظل".الإمبراطورية العثمانيةجنبا إلى جنب مع زيادة قوة الإمبراطورية العثمانية، بدأ قادتها في المطالبة أنفسهم الخليفة. ثم يتم مطالبتهم نمت بقوة عندما هزم سلطنة المماليك عام 1517 والسيطرة على معظم الأراضي العربية. سجن الخليفة العباسي مشاركة في القاهرة، المتوكل الثالث، وإرسالها إلى اسطنبول. ثم، أجبر على التنازل عن السلطة لI. سليموحتى مع ذلك، فإن العديد الامبراطورية العثمانية الذين يختارون كما يطلقون على أنفسهم سلطان، بدلا من أن يكون الخليفة. محمد الفاتح الثاني فقط وحفيده سليم، الذي كان عنوان الخليفة واعتراف بأنهم زعيم دولة إسلامية.خريطة الإمبراطورية العثمانيةالإمبراطورية العثمانيةوفقا لBarthold، تم خلالها لقب الخليفة تستخدم لسياسية وليست رمزا دينيا للمرة الأولى عندما كانت الإمبراطورية العثمانية معاهدة سلام مع روسيا في عام 1774. قبل اتخاذ هذا الاتفاق، خاض الإمبراطورية العثمانية مع المسيحيين الإمبراطوري الروسي، مما أدى إلى الإمبراطورية فقدت معظم أراضيها، وكذلك عدد سكانها عالية مثل منطقة القرم. في الرسالة على معاهدة السلام مع روسيا والإمبراطورية العثمانية، تحت قيادة عبد الحميد I، مشيرا إلى أنها ستبقى لحماية المسلمين الذين كانوا في ما هو الآن أراضي روسيا. هذه هي المرة الأولى الخلافة العثمانية المعترف بها سياسيا من قبل القوى الأوروبية.ونتيجة لذلك، على الرغم من أن الإمبراطورية العثمانية إلى قوة الضيقة ولكن الدبلوماسية والعسكرية العثمانية زيادة. أكد سلطان 1880 حول عبد الحميد الثاني مرتبة الخلافة كشكل من أشكال المقاومة ضد الاستعمار الأوروبي تكثيف. ويدعم ادعاءه بالكامل من قبل المسلمين في الهند، الذي كان آنذاك في قبضة الحكم البريطاني. في الحرب العالمية الأولى، الخلافة العثمانية، على الرغم من أنها ضعيفة كيف أمام القوى الأوروبية، دولة إسلامية أن الأكبر والأكثر نفوذا في العالمانهيار الخلافةعلى وجه التحديد في 23 مارس، 1924، مشاركة kekhalifahanan انهيار، والتركية العثمانية الإمبراطورية العثمانية، ونتيجة للعداء بين القوميين وagamais من التراجع في الاقتصاد التركي.بعد اتقان اسطنبول بعد الحرب العالمية الأولى، أنشأت بريطانيا فراغ سياسي مع العديد من المسؤولين في الدولة الساحرة ومكاتب وثيق بالقوة، وذلك لمساعدة الخليفة وتعثرت حكومته. الفوضى يحدث في البلاد، في حين بدأ الرأي العام هو الاستحواذ على الحكومة ضعيفة على نحو متزايد والخليفة وقفت إلى جانب القوميين. يتم استغلال هذا الوضع مصطفى كمال باشا لتشكيل مجلس النواب الوطني - وانه سمى نفسه رئيسا - لذلك هناك نوعان من الحكومة اليوم؛ الخلافة في اسطنبول الحكومة ومجلس النواب من الحكومة الوطنية في أنقرة. على الرغم من أن موقف أكثر قوة، يجرؤ مصطفى كمال باشا لا يرفض الخلافة. اقترح مجلس الوطني الممثل مفهوم فصل فقط الخلافة إلى ملك. ومع ذلك، بعد مناقشة مطولة في البرلمان الوطني، ورفض الفكرة. كان اقتراح تبحث عن ذريعة لحل البرلمان الوطني في كثير من الحالات تنطوي على سفك الدماء. بعد تصاعد الأزمة، اقترح المجلس الوطني الممثل لرفع مصطفى كمال باشا ورئيس البرلمان، الذي من المتوقع أن تنتهي هذه حالة حرجة.بعد اختياره رسميا ليكون رئيسا للبرلمان، أعلن باشا سياستها، وهذا هو، تغيير نظام الخلافة الجمهورية بقيادة الرئيس المنتخب من خلال الانتخابات. في 29 تشرين الثاني 1923، انتخب كأول رئيس للبرلمان التركي. ولكن طموحه بحل الخلافة في ذلك الوقت، التي ضعفت وتخريب والفساد، ودون عوائق؛ وهو يعتبر مرتدا، وبعض مجموعات من أنصار المجيد سلطان II عبد تواصل دعم الحكومة. التهديد ليس إلى الخطوة مصطفى كمال باشا. بدلا من ذلك، أطلق النار مرة أخرى مع التكتيكات السياسية والتفكير الذي يذكر أن المعارضين خونة ضد النظام الجمهوري وفعل بعد ذلك بعض الخطوات المثيرة للجدل للحفاظ على نظام الحكم. على سبيل المثال، وصف الخليفة حليفا الأجنبية التي يجب إزالتها.بعد مناخ يفضي الدولة، الذي عقد مصطفى كمال باشا جلسة للجمعية الوطنية (التي كانت تسمى آنذاك في "رئاسة الشؤون الدينية" أو غالبا ما يشار إليها باسم "Diyaniah"). في 3 مارس، 1924، أطلق النار في وقت واحد بحل الخلافة إلغاء الخلافة الإسلامية والقانون الدولي. وعليه يعتبر أنها انهيار الخلافة الإسلامية.حاليا، Diyaniah بمثابة كيان من مؤسسة الشيخ al-Islam/Kekhalifahan [1]. مهمتهم هي: "تقديم الخدمات الدينية للأتراك والمسلمين داخل وخارج البلاد من تركيا". Diyainah يقع مقرها في أنقرة، تركيا.Diyaniah وكالة يرث كل الموارد المرتبطة الأمور الدينية للإمبراطورية العثمانية، بما في ذلك جميع السجلات الخلافة التي انهارت. حاليا، Diyainah هو أعلى سلطة من المسلمين السنة. Diyainah أيضا مكاتب في أوروبا (ألمانيا).والفرق الرئيسي بين الخلافة مع Diyainah هو Dinaiyah، على عكس دولة الخلافة المسؤول عن المشكلة، لا يخدم سوى كمؤسسة دينية. هذا هو وفقا لمبدأ العلمانية الذي يفصل بين الشؤون الدينية التركية في شؤون الدولة.وقد نجحت الحركة والرغبة في إعادة الخلافة mengendirikan بعد انهيار الإمبراطورية العثمانية، ولكن لا شيء. أعلن حسين بن علي، حاكم الحجاز في الإمبراطورية العثمانية التي ساعدت بريطانيا الطريق السريع خلال الحرب العالمية الأولى والتمرد ضد الحكومة في اسطنبول، الخليفة نفسه بعد يومين من انهيار الإمبراطورية العثمانية. ولكن تم رفض طلبه، وسرعان ما تم طرده من الأراضي العربية. كان السلطان محمد السادس العثماني أيضا القيام بنفس الشيء لإحياء نفسه بأنه الخليفة في الحجاز، ولكنه فشل مرة أخرى في محاولة. وعقد اجتماع في القاهرة في عام 1926 لمناقشة إعادة إنشاء الخلافة. ومع ذلك، فإن البلدان القليلة التي تشارك مسلم وmengimplentasikan نتائج الاجتماع.خلافات الحركةفي. "حركة خلافات" عام 1920، وهي حركة تهدف إلى إعادة تأسيس الخلافة، ينتشر في جميع أنحاء المستعمرات البريطانية في آسيا حركة قوية جدا في الهند، الذي كان مركزا للمجتمع مسلم. ثم عقد اجتماع في القاهرة في عام 1926 لمناقشة إنشاء الخلافة. ولكن للأسف، فإن معظم البلدان ذات الأغلبية مسلم لا تشارك واتخاذ خطوات لmengimplentasikan نتائج هذا الاجتماع. على الرغم من أن عنوان أمير (المؤمن) التي يرتديها ملك المغرب والملا محمد عمر، زعيم حركة طالبان في أفغانستان، ورفض معظم المسلمين خارج أراضيها الاعتراف بذلك. المنظمات يقارب شكل الخلافة النموذج هو حاليا منظمة المؤتمر الإسلامي منظمة المؤتمر الإسلامي أو، وهي منظمة دولية ذات نفوذ محدود تأسست في عام 1969 تتكون من الدول ذات الأغلبية مسلم.مقارنة بين نظام الخلافة من الحكومة مع غيرها منالخليفة يختلف كثيرا عن نظام الحكم الذي كان قائما من أي وقت مضى في العالم، كما هو مذكور أدناه:
في موقف النظام الملكي، يتم الحصول على الملكية بالميراث. وهذا هو، يمكن للمرء أن يشغلون مناصب لمجرد أنه هو الملك من أبناء الملك. عنوان الخليفة تم الحصول عليها مع الولاء للشعب صادقة ومليئة حرية الاختيار، دون إكراه. إذا كان النظام الملكي الملك لديه امتياز محفوظة للملك، والملك في كثير من الأحيان فوق القانون، ثم لم يكن لديك خليفة للامتياز، لأنهم هم الناس. خليفة هو ممثل الشعب في الحكومة والقوى التي كانت قد بدأت لتنفيذ شريعة الله عليها. وهذا هو، الخليفة تظل خاضعة للوملزمة الشريعة الإسلامية في جميع الإجراءات والسياسات والخدمات للشعب.
في نظام الجمهورية أو رئيس مسؤولة أمام الشعب أو صوت ممثل (مثل البرلمان). الناس وممثليهم الحق في إقالة الرئيس. وعلى العكس، خليفة، على الرغم من المسؤول عن الناس وممثليهم، ليس لديهم الحق في السماح له بالذهاب. لا يمكن إلا أن الخليفة رفض ذلك إذا خرج عن الشريعة الإسلامية، وقررت المحكمة هو الفصل mazhalim. ويقتصر دائما الرئاسة لفترة معينة، على العكس من ذلك، الخليفة ليس لديه حيازة محددة. الحد، إذا كان لا يزال تنفيذ الشريعة الإسلامية أم لا. طالما أنها تفعل ذلك، وتكون قادرة على إدارة شؤون الدولة والمسؤولية، فإنه لا يزال صالحا كما الخليفة.التي تفجرت حول أهمية خليفةالحجج عن الخليفة القرآنفي القرآن لا يوجد مصطلح يعني الدولة دوالها. ولكن في القرآن الكريم هناك آيات التي توضح ضرورة للشعب والحكومة / الدولة (ulil العامري) وضرورة تطبيق القانون لقوانين الله سبحانه وتعالى كشف. قال الله تعالى:
يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا يا رفاق لرسوله والعمري ulil بينكم. (سورة سورة النساء "[4]: 59).وقد أمر الآية فوقنا على طاعة Ulil العمري، الحكيم (حاكم). هذا الأمر، في iqtidha dalalatul، من اجل يعني أيضا عقد أو رفع Ulil العامري، والعامري Ulil إذا كان غير موجود، لأنه من المستحيل الله يأمرنا أن يطيع الطرف التي يعتبر وجودها غير موجود. الله قد تتطلب منا أيضا أن يطيع شخص وجودها mandub التحكيم.ثم أصبح من الواضح أن تحقيق ulil العمري هو الأمر الذي يجب أن يكون. عندما يعطي أمر الله على طاعة ulil العمري، وهذا يعني أوامر الله على أي حال لتحقيق ذلك. لسبب ulil kewajipan العامري فرض تنفيذ القواعد الإسلامية '، في حين تجاهل إعمال السبب العامري ulil إهمال القواعد الإسلامية. حتى ulil العامري تدرك ذلك إلزامي، لأن خلاف ذلك سوف يسبب أدرك حالة انتهاك غير قانوني، وإهمال القواعد الإسلامية (tadhyii 'آل hukm الرماد syar'iy).وبالإضافة إلى ذلك، وأمر الله النبي محمد لتنظيم شؤون المسلمين لقوانين أنزل الله. الله سبحانه وتعالى يقول:
ثم تقرر الحالات بينهما بما أنزل الله، واتباع الشهوات لا على (أ) عن الحقيقة التي تأتي إليك. (سورة المائدة [5]: 48).
وتقرر الحالات بينهما بما أنزل الله، ولا تتبع شهواتهم. وحذر من أن يكون لك ضدهم حتى لا يتحول لكم من ما أنزل الله إليك (سورة المائدة [5]: 49).في القاعدة المقترحة أن الفقه، وهو أمر (Khitab) رسول الله هو أيضا أمر للمسلمين طالما ليس هناك دليل على أن التعليم المتخصصة هو فقط لرسول الله (Khitabur الرسولية khithabun لى ummatihi الليلة yarid اقتراح بيهي yukhashishuhu). في هذه الحالة لا يوجد أي دليل على أن التعليم المتخصصة للنبي محمد.ولذلك، فإن الآيات هي ذات طابع عام، والذي ينطبق على المسلمين. وإنفاذ القوانين التي أنزل الله، لا معنى له سوى تطبيق القانون والحكومة (AS-السلطان)، لحكم أن يطبق القوانين التي أنزل الله على أكمل وجه. وبالتالي، فإن هذه الآيات تثبت ضرورة وجود دولة لتنفيذ جميع أحكام الإسلام، أي الخلافة.نظرية والسنة من الخليفة
روى عبد الله بن عمر، "سمعت النبي يقول:" من إزالة يده من طاعة الله، سيلتقي الله يوم القيامة لا لسبب، وتوفي بينما كان في عنقه بيعة لا (الخليفة) مات في القتلى من الجهل. " [HR. مسلم].
النبي يتطلب ولاء عنق كل مسلم ويؤهل أولئك الذين يموتون في حالة الوفاة مثل الناس الجاهلية berbai'at. يمكن فقط على الرغم من أن تعطى الولاء للخليفة، وليس للآخرين. ولذلك فإن هذا الحديث يدل على التزام لتعيين الخليفة، والتي يمكن أن تتحقق بالولاء له في عنق كل مسلم. لالولاء جديدة للمسلمين في الرقبة إذا كان هناك الخليفة / الإمام الذي قاد الخلافة.
SAW رسول الله قال: "هوذا الإمام يشبه الدرع، من وراء القتال والأشخاص الذين يعانون المأوى" [HR. مسلم]
SAW رسول الله قال: "انها كانت تأخذ الرعاية من أنبياء بني إسرائيل Diutuslah عند نبي توفي النبي القادم، ولكن ليس هناك نبي بعدي اكان كان الخليفة ومبلغ سيكون أكثر الصحابة سأل:" ماذا تقول لنا النبي.؟ وقال، 'املأ الولاء الأول والأولى التي كان عليها. املأ حقوقهم. الله سوف يعقد لما نصيبهم العادل. " [HR. مسلم].
SAW رسول الله قال: "عندما يكون الشخص يرى شيئا لا يفضل من amirnya (الزعيم)، حتى يكون المريض أيا كان انفصلت عن الحكم (الحكم الإسلامي) حتى لو فقط عن شبر واحد ومات، ثم الموت هو موت الجهل." [HR. مسلم].الحديث الأول والثاني هو إشعار (ikhbar) للنبي محمد التي مجانية من الخليفة يشبه الدرع، وهذا سيكون موجودا مجانا الحكام الذين حكموا المسلمين. بيان للنبي محمد التي مجانا كاهن يشبه الدرع تظهر إشعارات جدوى ربحية جود الكاهن، وشرط (thalab). ولذلك، فإن أي إخطار من الله ورسوله، إذا كان يحتوي على اللوم (ADH dzamm) ثم السؤال هو الطلب لمغادرة (thalab في tarki)، أو حظر (وهو nahy)، وإذا كان يحتوي على الثناء (آل جنون هو جين تاو، ) ثم السؤال هو طلب أن نفعل شيئا (thalab آل fi'li). وإذا كان تنفيذ الإجراءات المطلوبة التي أدت إلى تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية "أو إذا تركت مهملة سبب من القواعد الإسلامية، ويطالب بعد ذلك إلى القيام بأعمال التي هي بالتأكيد bererti (فرض عين). وبالتالي فإن الحديث الأول والثاني يدل على ضرورة الخلافة، لأنه بدون قواعد الخلافة الإسلامية العديد من سيتم تجاهل.الحديث يفسر 3 حظر المسلمين من أصل (المتمرد، العصاة) للحاكم (كما سلطان). يعني وجود الخلافة إلزامي، وإلا لن يكون ممكنا حتى بقوة حتى جاء النبي أن الأشخاص الذين انفصلت عن دولة الخلافة سوف يموت من الجهل. هذا يؤكد بوضوح أن مجموعة تحرير الحكومة لوضع مسلم إلزامي.وبالمثل، فإن النبي صلى قال: "من membai'at الإمام (الخليفة)، وأعطى وأعطى يدها طفلها، واسمحوا له طاعته قدر الإمكان، وإذا كان الناس يريدون المجيء أخرى افصل الطاقة، وقطع رقبته". [HR. مسلم].في هذا الحديث أمر النبي محمد المسلمين على طاعة الخليفة ومحاربة أولئك الذين لهم الاستيلاء على السلطة. الأمر النبوي يعني الأمر أن يعين الخليفة والحفاظ على kekhilafahannya بسبب القتال أولئك الذين الاستيلاء على السلطة. كل هذا هو شرح لضرورة وجود حاكم المسلمين، الإمام الخليفة أو أي. لأنه إذا كان ليس إلزاميا، nescaya النبي أعطى أوامر غير المرجح بشدة من أجل الحفاظ على وجودها، من أجل ألا وهو مكافحة أولئك الذين يودون سلب السلطة من الخليفة.وبهذا يتبين، وقد أظهرت السنة الحجج على ضرورة الخليفة للمسلمين.دليل بو الإجماع 'صديقباعتباره المصدر الثالث للشريعة الإسلامية، رفيق الإجماع "يدل على أن تعيين الخليفة كبديل النبي زعيم اجبة. وقد اتفقوا على رفع أبو بكر الخليفة، عمر بن Khathtab وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب، alaihim ridlwanullah '.أصدقاء الإجماع "الذي أكد على أهمية تعيين الخليفة، كان واضحا في حال الافراج عنهم تأجيل الالتزام دفن النبي محمد وصالح في تعيين خلف له الخليفة. في الواقع في أقرب وقت ممكن لدفن هو مسؤولية ويحظر على أولئك الذين يجب إعداد الجسم لدفنها تفعل شيئا آخر قبل أن إينترد الجسم. ومع ذلك، فإن الصحابة الذين بإعداد دفن النبي تبين معظمهم من أولويات الجهود لرفع الواقع الخليفة بدلا من دفن النبي القتلى. بينما موجة إسكات معظم الصحابة الأخرى التي أثيرت الخليفة، وكانت أيضا بالاشتراك تعليق الالتزامات النبي دفن حتى ليلتين، لكنهم كانوا قادرين على نفي هذا وتكون قادرة على دفن جثة النبي في أقرب وقت ممكن. هذه الحقيقة يدل على وجود اتفاق (الإجماع) أن تنفذ فورا التزاماتها الخليفة بدلا من دفن الموتى رفع. يمكن أن يحدث ذلك إلا إذا كان الوضع القانوني للتعيين الخليفة أوجب من دفن.وبالمثل، كانت كل الصحابة أن مجانا خلال حياتهم وافقت على رفع الخليفة واجب. على الرغم من الخلافات المتكررة حول من هو على حق الخليفة لالمنتخبة والمعينة، ولكنها لم نختلف مثقال ذرة عن ضرورة تعيين الخليفة، لا عند وفاة النبي محمد وكذلك كل بدوره الخليفة الرابع. لذا رفيق الإجماع "هو الحجج واضحة وقوية بشأن المسؤولية أثار الخليفة.نظرية Syar'iyah من القاعدةانطلاقا من تحليل الفقه الاقتراح، ورفع الخليفة مطلوب أيضا. في القاعدة المقترحة المعروفة اتفق الفقهاء Syar'iyah:"شيء ما ناقص التزام ما لم يكن هناك شيء، فلا بد أن شيئا ما موجود أيضا." [بحاجة لمصدر] وتطبيقا للقوانين الله سبحانه وتعالى في جميع جوانبه إلزامي. في حين لا يمكن أن يتم ذلك بشكل صحيح دون حكم الإسلام، بقيادة الخليفة. لذلك، استنادا إلى مبدأ Syar'iyah في وقت سابق، وجود حكم الخلافة يصبح إلزاميا.بشكل واضح، ومختلف مصادر الشريعة الإسلامية إلى أن إقامة الخلافة هي kewajipan الله سبحانه لجميع المسلمين.رأي العلماءاتفقت المدرسة بأكملها والإمام المجتهد الكبير دون استثناء بالإجماع يكون ملزما الخلافة (الإمامة أو) هو. الشيخ عبد الجزيري يؤكد هذا في كتابه الفقه علاء آل Madzahib آل Arba'ah، المجلد الخامس، ص. 416:
"الكهنة المدارس (أبو حنيفة ومالك، والشافعي، وأحمد) - rahimahumullah - سيكون قد اتفق على أن الإمامة (الخلافة) واجبة، وأن الأمة الإسلامية الحرة يجب أن يكون الكاهن (الخليفة) رفع syiar- الرموز الدينية ومساعدة الشعب المظلوم من الظالم ... "ليس فقط بين السنة وإلزام Ahlus الخلافة، وحتى بين السنة كلها Ahlus والشيعة (بما في ذلك الخوارج والمعتزلة) دون استثناء يتفقون على ضرورة تعيين الخليفة. إذا كان هناك عدد قليل من الناس الذين لا تتطلب الخلافة، لم يكن رأي الواجب اتخاذها، في مقابل 'شخصية المقاطع التي كان واضحا.الإمام عاصي Nailul Authar Syaukani في المجلد 8 ص. 265 ما يلي: "وفقا للمجموعات الشيعية والأقليات Mu'tazilaism، الرماد A'riyah، (الخلافة) واجبة وفقا لقواعد الإسلامية". ابن حزم في آل Fashl فيل Milal وول Ahwa 'نهال وان الامور 4 بأجزاء. وقال 87: "تم الاتفاق على كل Ahlus السنة، كل Murji` آه والشيعة جميعا، وبقية الخوارج، على ضرورة الإمامة (الخلافة) ".أن الخلافة الإسلامية هو توفير القانونية المطلوبة يمكن (وليس حرام الابتكار خاصة) يمكن العثور عليها في الكتاب Tsaqafah الاسلامية كنز غنية جدا. هنا قليلا فقط من المراجع التي تدل على التزام الخلافة: الإمام الماوردي، آل Ahkamush Shulthaniyah، ص. 5، أبو يعلى بن Farraa '، آل Ahkamush Shulthaniyah، p.19، وابن تيمية، والرماد Siyasah Syar'iyah، p.161، وابن تيمية، Majmu'ul الفتاوى، المجلد 28 ف. 62، الإمام الغزالي، آل Iqtishaad فيل I'tiqad، ص. 97، ابن خلدون، آل مقدمته، p.167، القرطبي، تفسير القرطبي القاعدة، بأجزاء hal.264 1، ابن حجر آل Haitsami، الرماد Shawa'iqul Muhriqah، p.17، ابن حجر Asqallany A1، Fathul باري، بأجزاء 13 الأشياء. 176، إمام. النووي، شرح مسلم، بأجزاء 12 ف 205، د. Dhiya'uddin صول رايس، الاسلام وول الخلافة، P.99، عبد الرحمن عبد الخالق، ورماد الشورى، p.26، عبد القادر Audah، الإسلام وا Audla'una كما Siyasiyah، ص. 124، د. محمود الخالدي، Qawaid نزام آل قانون فيل الإسلام، ص. 248، سليمان Diji الإعلان، Uzhma آل الإمامة آل '، P.75، محمد عبده، وان الإسلام Nashraniyah، ص. 61، وغيرها الكثير.ولكن هناك أيضا كتاب يقول ان الخلافة غير واجبة، مثل الإسلام hukm Usululul اشنطن من قبل علي عبد الرازق، Mabadi
Tidak ada komentar:
Posting Komentar